مجمع لغات ههيا التجريبية


اهلا ، هاي ، اوهايو - كنباوا ،، وبڪل لـغ‘ـات العالمے راح
نرحبے فيڪ ، شرفينا بتسجيلڪ و تفاعلڪ معانا يا حلوـہ
مجمع لغات ههيا التجريبية

المرحلة الإعدادية /مجمع لغات ههيا التجريبية


    خطة دراسة التقييم الذاتيّ

    شاطر
    avatar
    حسن حجازى

    ذكر
    عدد الرسائل : 118
    العمر : 57
    البلد : مصر
    العمل/الترفيه : مدير مدرسة
    المزاج : متوسط
    تاريخ التسجيل : 03/11/2010

    خطة دراسة التقييم الذاتيّ

    مُساهمة من طرف حسن حجازى في الجمعة ديسمبر 31, 2010 7:09 am





    ادارة ههيا التعليمية
    مجمع لغات التجحريبي بههيا
    المرحلة الإعدادية

    خطة دراسة التقييم الذاتيّ:



    الخطوات أسماء الفريق المهام زمن التنفيذ استراتيجية
    التنفيذ المصادر
    المستخدمة مسئولية المتابعة
    تشكيل فريق دراسة التقييم الذاتيّ جميع اعضاء الفريق

    الاشراف على التقييم الذلتى 12/6/2010الى 1/7/2010 اجتماعت ندوات ورش عمل وراق واقلام رئس الفريق
    تجميع البيانات أ/ حسن حجازي حسن
    أ/ فاتن الحسيني حسن
    أ/ طارق محمد وهدان
    احمد السيد ابراهيم
    محمد كامل
    سعاد السيد
    محمد كمال
    ملكة احمد
    زكية السيد محمد الهادى

    دراسة الممارسات وتحديد المستوى بأدوات التقييم 1/7/2010 الى 18/8/2010 اجتماعت ندوات ورش عمل بطاقات تحليل الوثائق وادوات جمع البانات
    شيت الكنترول الاختبارات حسن حجازى
    تحليل البيانات محمد فتحى
    هند محمد
    مصطفى عبد\دالرحمن
    هاله عبد الرحمن
    منى كامل


    تحديد نقاط القوة والضعف 19/8/2010 الى 2/9/2010 اجتماعت ندوات ورش عمل تبا\دل الاراء بطاقات تحليل الوثائق وادوات جمع البانات استمارة التقييم الذاتى احمد سيد احمد
    كتابة التقرير المبدئي انسام امين
    محمد جمال
    فيبى نصيف
    زينب السيد
    ماجده شحاته

    رصد نتائج التقييم الذاتى

    3/9/2020 الى 16/9/2010 نماذج من خطط التحسين نماذج من خطط التحسين حسن حجازى

    مراجعة القرير حسن حجازى
    احمد سيد احمد
    احمد عبد العزيز


    استعراض ملخص التقرير 17/9/2010 الى 3/10/2010 المناقشة والحوار وتبادل الخبرات ادوات جمع البيانات احمد عبد العزيز
    كتابة التقرير النهائي طارق محمد
    حسن حجازى
    احمد سيد
    فاتن الحسينى حسن اعداد ملف التقدم للاعتماد 17/10/2010 استعراض ملخص المجلات وخطط التحسين ملف التقدم الاعتماد احمد سيد احمد











    ج- أدوات جمع البيانات:

    نوع الأداة اسم الأداة
    (يذكر هنا الأسماء التفصيلية
    للأدوات المستخدمة لكل نوع أداة) المجالات والمعايير
    التي استخدمت فيها
    الاختبارات التحصيلية الاختبارات التحصياية في المواد الدارسة المختلفة





    المعلم
    المتعلم
    تقويم القراءة والكتابة للمتعلمين إملاء اختباري جميع الصفوف






    المتعلم
    المعلم
    الاستبيانات الاستبيانات




    في المجالات التسعة
    1- الرؤية والرسالة
    2- القيادة والحاكمة
    3- الموارد والبشرية والمادية
    4-المشاركة المجتمعية
    5-توكيد الجودة والمساءلة
    6-المتعلم
    7- المعلم
    8-المنهج
    9- المناخ
    المقابلات الفردية فردية مع المعلمين
    فردية مع أولياء الأمور
    فردية مع المتعلمين
    فردية مع الإدارة المدرسية
    فردية مع وحدة التدريب
    فردية مع مجلس الأمناء في جميع المجالات
    المقابلات الجماعية جماعية مع المعلمين
    جماعية مع أولياء الأمور
    جماعية مع المتعلمين
    جماعية مع الإدارة المدرسية
    جماعية مع مجلس الأمناء في جميع المجالات
    الملاحظة
    ملاحظة الرؤية والرسالة
    ملاحظة الموارد البشرية والمادية
    ملاحظة المتعلم
    ملاحظة المعلم
    ملاحظة المنهج الرؤية والرسالة
    الموارد البشرية والمادية
    لمتعلم
    المعلم
    المنهج
    تحليل الوثائق
    تحليل الوثائق فى جميع المجالات
    جميع المجالات
    (طرق أخرى ترى المؤسسة أنها مناسبة
    لجمع البيانات)






      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 3:11 pm